Blue Berry and Cherry Mix

● ωєłсомә το όυя вιоģ »

الأحد، 26 فبراير 2012

صَفَحآت مِن ذِكْرَيآتِ الطّفُولَة ::




1. في يوم من الأيامـ ، طلب مني أخي الذهاب إلى المجلس لأحضر نظارته، ذهبت لأحضره له ، عندما دخلت رأيت التلفاز مفتوح وكان يعرض " توم وجيري " ، جلست هناك ولم أحضر نظارته ، وبينما كنت أشاهد .. دخل رجل في العشرين من عمره تقريباً ، كان محترماً جداً ، دخل والابتسامة على وجهه وكان ينظر إليّ، فابتسمت له ، وفجأة ..
دار في المجلس وظلّ يصرخ بصوت عالي ، هربت من شدة الخوف ، ذهبت إلى أخي لأخبره عما حدث فقلت له : " علي دخل ، علي خرج ....... " كنت كالمجنونة ، فجأة .. دخل إلى الصالة .. ظلّ أخي يضحك بصوت عالي ، وأنا خائفة .. فأمسكه من يديه وأرسله إلى بيته ، ثم قال لي بأن هذا الرجل مجنون ، ومنذ ذلك اليوم لا أجلس لوحدي ..

2. عندما كنت طفلة في التاسعة من عمري، كنت متجهزة للذهاب إلى عرس أحد من أقربائي ، كنت جميلة جداً ، شعري طويل مفتوح ، وبذاك الفستان الوردي الجميل، اتصلت أمي بابن عمي ليقلنا إلى العرس، كنت أخاف منه لأنه كلما يراني يصرخ في وجهي لأنني لا أتحجب ..
وفي ذاك اليوم غضب عليّ ، وأخرج ولاعته من جيبه ، وأحرق شعري من الأمام ، أردت البكاء ، ولكن قالت لي أمي لا تبكي فأنت كبيرة الآن ، لم أستطع التحمل لأنه أحرق شعري الجميل ، كانت أختي تضحك عليّ فكرهتهما منذ تلك اللحظة .. والآن والحمدلله أصبحت متحجبة بفضله ^^


هناك 3 تعليقات:

  1. الذكريات دائماً تترك طابعاً في قلوبنا لا يمحى ..
    /
    أسأل الله أن يجمل كل ذكرياتك عزيزتي =)

    (عائشة)

    ردحذف
  2. شكراً لك ..
    وأسأل الله أن يجمل ذكرياتك أنتي أيضاً ..

    ردحذف
  3. احلى ايام
    تكون ذكريات


    مشكوره الموضوع رائع جدا

    ردحذف